صورة لشخص قبل 200 عام "طبق الاصل" عن نجم هوليودي..هل عرفته؟

15.04.2016 | 00:29

نشر الامريكي ساندرز باركر، صورة لجد جده على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "Imgur"، لكن الغريب في الامر انها نسخة طبق الاصل عن صورة نجم هوليود الممثل "ماثيو ماكونوهي".

 

            

صورة جد "باركر" الاكبر ، الدكتور "اندرو ساندرس" من ولاية الباما الامريكية والذي سمي تيمنا به، لاقت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انها شوهدت من قبل اكثر من مليون شخص خلال بضعة ايام فقط من وضعها على الموقع.

 

                              

 

ويقول باركر في مقابلة مع قناة "ABC News" الامريكية، ان "الشبه غريب بين الممثل وجدي الاكبر، لم استطع الا ان انشرها، اختي اكتشفت الشبه بينهم اولا بعد ان نشرها عمي على موقع الفيسبوك".

وعن التشكيك بان الصورة خضعت لتعديلات على برنامج "الفوتوشوب"، يقول باركر "اعلم انه من الصعب التصديق في زمننا هذا ان الصورة غير معدلة على الفوتوشوب، الا ان الذين شاهدوا الصورة تحققوا من صحتها والا كانوا كشفوا الامر، كما ان عائلتي ليست بالدهاء الكافي لمحاولة ذلك".

ويعتبر "ماثيو ماكونوهي" من نجوم هوليود الحاليين، حصل على اوسكار افضل ممثل عام 2014 عن فيلم Dallas Buyers" Club"، ومن ابرز افلامه "The Wolf of Wall Street"، و "Interstiller"، و "How to Lose a Guy in 10 Days"، كما انه سمي "الشخص الاكثر اثارة في العالم" لعام 2005.

 

سيريانيوز

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved